Français     ||     العربية
-A A +A

فتتاح الدورة الثانية – الشتوية - للتسجيل بالمركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال التربوي (CMCF-TICE) للموسم الدراسي الحالي 2017-2018

تعلن مديرية برنامج GENIE عن افتتاح الدورة الثانية – الشتوية - للتسجيل بالمركز المغربي الكوري للتكوين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجال التربوي (CMCF-TICE) للموسم الدراسي الحالي 2017-2018، حيث ينظم المركز تكوين الخبراء، على غرار المواسم السابقة، إضافة إلى مجزوءات في مجال استعمال وإدماج التكنولوجيات التربوية في مجال التدريس موجهة للمبتدئين، وذلك لفائدة أطر التأطير والتكوين والتدريس التابعين لأكاديميتي الرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء الكبرى سطات.
للإطلاع على الورقة التقنية الخاصة بهذه التكوينات التي تنظم خارج أوقات العمل، تجدون في المرفقات المذكرتين الوزاريتين الموجهتين إلى مديري أكاديمية الرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء الكبرى سطات.
فعلى الراغبين في الاستفادة من هذه الدورة الترشح قبل 18 دجنبر 2017 عبر الرابط التالي. وستنطلق الدورة الشتوية ابتداء من 02 يناير 2018، وتنتهي في 30 ماي 2018، بمعدل نصف يوم في الأسبوع.