Français     ||     العربية
-A A +A
baner_taalimtice.jpg

مباراة وطنية لانتقاء أجود المشاريع المدمجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الممارسات البيداغوجية الخاصة بأطر هيئة التدريس

في إطار تنزيل الرؤية الاستراتيجية للتربية والتكوين 2015-2030، الخاصة بتطوير استعمالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم وعملا على حفز وتشجيع الممارسات التربوية المجددة في هذا المجال، تنظم الوزارة مباراة وطنية لانتقاء أجود المشاريع المدمجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الممارسات البيداغوجية الخاصة بأطر هيئة التدريس، "  منتدى التجديد التربوي - InnovaTICE " – برسم الموسم الدراسي 2017 -2018.
تهدف هذه المباراة الوطنية إلى المساهمة في إرساء كفايات القرن 21 لدى المتعلمين من خلال التوظيف الأمثل  لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المشاريع الخاصة بممارساتهم التربوية المدرسية.
تم فتح باب المشاركة أمام جميع الأطر التربوية الراغبة في المشاركة في هذه المباراة، من خلال التسجيل وإيداع الترشيحات عبر الرابط التالي، ابتداء من 19فبراير إلى غاية 22 أبريل  2018. 


المزيد من المعلومات في المذكرة الوزارية التالية حيث تجدون بطاقة توضيحية لشروط المباراة و لمختلف العمليات و الترتيبات المرتبطة بها :  المذكرة