Français     ||     العربية
-A A +A
baner_taalimtice.jpg

فتح باب الترشيح للدورة الثانية من جائزة الإيسيسكو للموارد التربوية الرقمية المفتوحة

تهدي المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- أطيب تحياتها إلى اللجان الوطنية وجهات الاختصاص في الدول الأعضاء، ويطيب لها أن تعلمها بفتح باب الترشيح للدورة الثانية من "جائزة الإيسيسكو للموارد التربوية الرقمية المفتوحة"، التي تهدف إلى تشجيع التجديد التربوي وتعزيز التنافسية وإبراز الكفاءات والقدرات الإبداعية لمختلف الفاعلين التربويين في مجال دمج التكنولوجيا التربوية، والتعريف بالمشاريع الرائدة في هذا المجال ودعمها ونشرها لتعميم أحسن الممارسات المرتبطة بدمج هذه التكنولوجيات في مجالات التربية والتعليم. وسيتم تخصيص دورة الجائزة لعام 2019 للأفراد المبتكرين للموارد التربوية الرقمية المفتوحة.
وترجو الإيسيسكو من اللجان الوطنية وجهات الاختصاص تعميم الإعلان في بلدانها عن الجائزة لدى المعنيين بها من الأفراد النشيطين في مجال إنتاج الموارد التربوية الرقمية المفتوحة والعاملين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، وترشيح أجود المبادرات على الرابط الإلكتروني أسفله*، حسب المواصفات والمعايير المذكورة والمفصلة في الورقة التقنية المرفقة، وذلك قبل نهاية شهر يوليو 2019.
 وتغتنم المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) هذه المناسبة لتعرب للجان الوطنية وجهات الاختصاص في الدول الأعضاء عن خالص تقديرها واحترامها.

*للمزيد من المعلومات، المرجو زيارة الرابط التالي
https://www.isesco.org.ma/ar/2019/04/22/الإعلان-عن-الدورة-الثانية-لجائزة-الإي/

المرفقات:    
ورقة تقنية حول الجائزة وملصق الجائزة
رسالة الإيسيسكو
استمارة الترشيح