Français     ||     العربية
-A A +A
baner_taalimtice.jpg

نتائج المباراة الوطنية لانتقاء أجود مشاريع الممارسات البيداغوجية المدمجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات دورة 2020

 وفقا للمذكرة الوزارية الصادرة بتاريخ 07اكتوبر2019 تحت عدد 104*19، في شأن تنظيم المباراة الوطنية لانتقاء أجود مشاريع الممارسات البيداغوجية المدمجة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتبعا لنتائج مداولات اللجنة المكلفة بتقييم المشاريع المقدمة من طرف الأطر التربوية المجددة، تتفضل اللجنة بتقديم كامل الشكر والتقدير لكافة الأطر التربوية المشاركة على الأعمال الإبداعية الغنية التي تم تقديمها في هذه المباراة وتتشرف بانتقاء المبادرة المجددة "TOGETHER WE CAN DO IT! "للأستاذة المبدعة"أسماء ناصري"بالمديرية الإقليمية وجدة انكاد- الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين- الشرق، كمشروع مجدد لدورة 2020.
وبالنظر للمجهودات المبذولة وللإشعاع والتواصل البناء الذي تقوم وتبدع فيه الأطر التربوية، يشجع الشريك مايكروسوفت(MICROSOFT)على المستوى الدولي كل سنة مجموعة من الأساتذة المبدعين في مجال تتبع وتقاسم وتشجيع وتطوير التوظيف البيداغوجي الأمثل للتكنولوجيا عبر منحهم شارة أستاذ مصاحب (EducatorFellow). في هذه الدورة، على المستوى الوطني، حظي عدد من الأساتذة المبدعين المغاربة من طرف الشريك مايكروسوفت(MICROSOFT)ب هذه الشارة المميزة، حيث منح الأستاذ المبدع"محمد قسو "بالمديرية الإقليمية بركان شارة الأستاذ المصاحب (EducatorFellow) في هذه المسابقة، تثمينا للمبادرات القيمة والمتواصلة والفعالة التي بدلها في إشعاع الاستعمالات التربوية لدى مجتمعات الممارسات البيداغوجية.
وبه نهنئ كل الأساتذة المبدعين على مشاريعهم التربوية الرقمية المشارك بها في هذه الدورة والتي تنم على مدى انخراطهم الإيجابي ووعيهم بأهمية استثمار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساهمة في الارتقاء بجودة الممارسات البيداغوجية لتنمية المهارات التعلمية والحياتية للمتعلمين.