Français     ||     العربية
-A A +A
baner_taalimtice.jpg

الإعلان عن نتائج البرنامج الدولي الاشهادي للأساتذة المجددين الخبراء MIEE دورة 2022

تم الإعلان عن لائحة الأطر التربوية المشاركة والمتوجة في البرنامج الإشهادي الدولي  للأساتذة المجددين الخبراء( (MIEE) ،  الذي تنظمه شركة مايكروسفت وذلك من 15 ماي إلى 15 يوليوز2022،  حيث تمكن 245 أستاذة وأستاذ من الظفر  بـ" شهادة الأستاذ (ة) المبدع (ة) الخبير(ة) MIEE"  .
 للتذكير، ينظم هذا البرنامج سنويا منذ 2004، ويهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الأطر التربوية في مجال توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم وتمكينهم من بناء مشاريع تعليمية لتعلمية مع المتعلمين، منفتحة على مختلف أنماط وأساليب التجديد والتعلم الإلكتروني و التوظيف الأمثل للخدمات و الموارد الرقمية في الممارسات التربوية.
 يقدم البرنامج مسابقات تكوينية عبر منصة تعليمية افتراضية مبوبة: https://docs.microsoft.com،  تشمل مجموعة متنوعة من الدروس والأنشطة التربوية التفاعلية مذيلة باختبارات تكوينية وتحصيلية إشهادية، تمكن الأطر التربوية تنمية معارفهم و تملك تقنيات مجددة  تيسر من خلالها  للمتعلمين تملك مهارات القرن الحادي والعشرين باستخدام أدوات وخدمات رقمية تسهم في تجويد العملية التعليمية التعلمية عبر التعلم الذاتي والتشاركي والتعاوني والابتكار .
 للمزيد من المعلومات حول البرنامج والاطلاع على نتائج هذه الدورة يرجى تحميل زيارة الرابطين التاليين:

  • نتائج MIE Expert دورة 2022:
  • برنامج MIE Expert:

Programmes Microsoft Innovative Educator (MIE) - MIE Expert
هذا، وسيتم تنظيم دورة ثانية لفائدة الأطر التربوية، خلال الفترة الممتدة من 15 نونبر إلى 15 دجنبر 2022.
وعليه، تتقدم المديرية بتهنئة كل الأطر التربوية المتوجة في هذه الدورة مع مزيد من التألق والارتقاء بالممارسات التربوية الفضلى وتحقيق الجودة المنشودة في تعلمات المتعلمين.
 

الملفات المرفقة: